هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
johar.hanani
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_rcapالى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_voting_barالى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» هذه الصفه فيك ولا لأ؟
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:09 من طرف زائر

» اوصل للرقم 5 و كهرب العضو الي قهرق
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:07 من طرف زائر

» اوصل للرقم 6 و شغل العضو الي بدك اياه اي شغلة
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:05 من طرف زائر

» الصحه تدعو الى النشرات التثقيفيه بخصوص مرض انفلونزا الخنازير
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:05 من طرف زائر

» اخر موضة لقص الشعر .........
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:03 من طرف زائر

» س:سؤال...ج:جواب!!!
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:01 من طرف زائر

» الي بيوصل للرقم 4 بيحكيلنا شو المشروب المفضل عندووو
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 20:54 من طرف زائر

» منافس تامر حسني الوحيد ...... وحصري في كل العالـــــــــــــــ م.....
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 20:51 من طرف زائر

» فياض يفتتح الحدث: 1765 كغم من الكنافة النابلسية تدخل "جنيس
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 20:29 من طرف زائر

» صحح الكلمة الخاطئة
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2009, 03:43 من طرف زائر

» YESssss or NOoooo
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2009, 03:33 من طرف زائر

» كلمات أغنية Because I Love You
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالجمعة 25 سبتمبر 2009, 20:40 من طرف زائر

» لا للتمييز بين ..
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالجمعة 25 سبتمبر 2009, 03:28 من طرف زائر

» خوف ليحسدوها .. هيفاء تضع ’عين’ على كتفها !
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالخميس 24 سبتمبر 2009, 23:21 من طرف زائر

» سـجـل حـضـورك(( بـالـقـسـم الـريـاضـي ))
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالخميس 24 سبتمبر 2009, 23:01 من طرف زائر

تصويت
ما مدى قبول العائلات في القرى الفلسطينيه بتدريس البنات
اصبح ليس هناك فرق بين الشب البنت
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_rcap67%الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_lcap
 67% [ 2 ]
والا الاغلب يمانع
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_rcap0%الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
تطورت عما كانت عليه
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_rcap33%الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_lcap
 33% [ 1 ]
لا يسمح البته لها بالدراسه
الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_rcap0%الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3

الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... Empty
مُساهمةموضوع: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2009, 16:09

بسم الله الرحمن الرحــــــيم

انا العضو قويدر مان في العربي اسمي محمد وبعـــــــــــد:
بطلب من جميع الاعضاء انهم يساعدوني لأني في ورطــــة
انتو بتعرفو انا عمري ما حبيت بنت ولا بعرف كيف احـــب
بس أجــــــــــت وحـــدة مش عارف شو عملـــــــــــــــــت فيــــــــة
حبيتــها بس ما بعرف انها بتحبني ولا لا
ومبيرح زعلت مني على اشي فاضي وما رضيت تصالحني بحكيلها يا بنت الحلال انا آســــــف
حكتلي أبداً بس بدي نصايحكم يا اعضاء يا حلوين لأنكم بجوز خبرة في هاي الاشياء وخاصة من جوهر وعاشقتوو وبحب احكي للمزة اللي وقعت في حبها اني بحبها وبموت فيها بس هي مو مصدقتني ليـــه ما بعـــــرف احكولي واحكولها شو أعمــــل واحكولها اني بحبها وعنجد بحبها
وحكولها كمان اني عمري ما اطلعت على بنت لأني مأدب بس جوهر مرات بطلع لأنو منطش مع بعض وبشوفو وبشوفني خلص جوهر ما تخاف ما رح أحكي لعاشقة انك بتتطلع على مزز
ما تخـــــــــــــاف
والسلام عليكم ورحمــة الله وبركاته
أخوكم قويدر محمد تامر اختارو اللي بعجبكـــــمlol! lol!
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2009, 18:11

ييييييييييييييييييي له له له له

شو عامل انت معها ليش زعلالالانه يا حراامك

خلص ازا شافت الموضوع هاد معناها اتأكدت انك بتحبهااا
أكيد ما في شك
ورح تسامحك ولو يمكن يعني انا ما بعرفها لو بعرفها كان حكيتلك معهاا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2009, 18:12

يسلمو على هالنصيحـــة انشالله تشوفو وتسامح
johar.hanani
Admin
johar.hanani

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2009, 19:03

انا بشوف انو هاي البنت هبلة وما بتفهم بشغلة الحب
ولازم تيجي عندي على شان اعطيها شوية دروس
وادا حابة انا بروح بعطيها
ومجاناً كمان
عادي بس للحلوين مجاناً
وادا بدكم اي خدامة تانية اناا مش موجود تحياتي ل كل الاعضاء وخصوصاً للمزة وانا رح
اشبكلها عندك يا قويدر
انتا اكمن بنت كنت تحكي عنهم مزز واحنا مروحين من المدرسة
ورح احكيلها كل شي وانا بفرجيك

تحياتي ل كل الاعضاء
جوهر حنني
http://www.johaerhananeh.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2009, 19:07

طيب بعدين حبيبتي مش زي حبيبتك حبيبتي واثقــة فيــه شو بعمــــــــــــــــــل
وحبيبتي ملـــــــكة جمال العالـــــم
johar.hanani
Admin
johar.hanani

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2009, 19:09

ههههههههههههههههههه

شو خليت وشو بقيت

اسمع انتا شكلك مو داري عن حالك احسنلك روح نام

وليش احسن
ولك والله ادا بحكيلها عن قصصك السابقة وبشو بتضل اتفكر
رح اتبطل تثق فيك ههههههههههه

قال شو ملكة جمال العالم
روح نام حبي روح نام
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2009, 19:19

أخــــــــــــــــــرس أحسن منـــك ما تخليني هلأ انفتح عليك في الحكي جوهر بلاش عنجد أحكي كل اللي عنـــدي وتزعل مني
طيب ليـــه ما حكيت لعاشقة عن رورو القديمة
وعن مومو القديمة
وعن الخليجية القديمة اللي طلعت أكبر منك في سنتيـــن
خلـــــــص بكفي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 26 أغسطس 2009, 20:50

ولكمممممم يخرب بيتكم اكشفو فضايح بعض ايوووووووووه
يا عينييي
هههههههههههههههههههههههه

هههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالخميس 27 أغسطس 2009, 04:44

هووو اللي بلـــــــــــــــش
johar.hanani
Admin
johar.hanani

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالخميس 27 أغسطس 2009, 05:59

الكود:
ماشي رح اكمل عندك انا

اول شي الخليجية اصغر مني بسنتين
وما كنت احبها كنا بس صداقة مقربة مو اكتر
هادا اول شي
تاني
شي
بلش دوري

ميسو يا قودير فاكرها
هنو يا محمد فاكرها او متل ما بنقول الفضيحة في لعبة الشدة
او وعو
يا قويدر
او وص
يا قويدر
اكمل ولا بيكفي
ولا ميرو
ياقويدر
ولا صاحبتك الي سنة هاي خطبت حتى اانا انسيت اسمها
مو مشكلة رح افتكرو
وادا مو عاجبك في اسم كتير بتحبو
زوزو
او طوطو
او
صوصو
هدول شوية اسماء على الماشي وشوية فضايح
يعني رح اكمل ادا حاب يا قويدر
وانا الها ونصيحتي انسحب[/code]
johar.hanani
Admin
johar.hanani

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالخميس 27 أغسطس 2009, 23:59

على كل حال الرد قاسي رح ايكون
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالجمعة 28 أغسطس 2009, 02:40

تعرف يا قويدر انا عمري ما جرب مش رح اجرب انشالله بس انا بحكي انو لازم نعرف ليش هي زعلانه منك يعني بالعربي شو القصه منشان اعطيك نصيحه كبيره الك والها مع اني ما بعرفها اوك خلص يا بنت سامحيه هادما كان اصده عادي يعني
وتقبل مروري
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالجمعة 28 أغسطس 2009, 02:42

وانا بحكي لجوهر انو المدرسه عالبواب منشان يبلش يدرس يعني لساتكم صغار على الحكي هاد
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالسبت 29 أغسطس 2009, 04:37

يسلمو خيتوو بس هاد جوهر أهبـــــل لأنو مش عارف انو كل اللي سماهم زبالة مرو من حياتي هههه
يعني لو شو ما حكى ما رح يأثر عليه انا وحبيبتي لأنا بنفهم وواعيين ومثقفين ما بنزل من قدرنا ههههه
بعدين انا نزلت هالموضوع عشان المساعدة مش عشان الشتيمـــة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 30 أغسطس 2009, 20:05

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا كمل جوهر بس هدوول؟؟؟ ولا ضايل كماان ؟؟؟ههههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأحد 30 أغسطس 2009, 22:43

شايف هدول الهبل جوهر وقويدر عنجد كتير نايس اني اعرف شغلات انا ما بعرفها هههههههههههههههههههههه يلا كملووووووووووووووووووووو مستر جوهر ومستر قويدر
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالإثنين 31 أغسطس 2009, 03:53

ههههههههههههههه
اه والله كتيير حلوو
وبعدين ازا المزه دخلت مستحيل تسامحه ورح تمحيه من حياتها انا هيك رأيي يوم تمسع هيك حكي

صح ولا ...........؟؟
johar.hanani
Admin
johar.hanani

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالإثنين 31 أغسطس 2009, 10:28

اه والله صح اصلا هاادا شوي من كتير

والحمد الله ما بدنا فضايح صح قودير
انا اساساً ما بدي اكمل فضايح
خلص ل هون وبيفكي

ههههههههههههههههه

شبكناهم

...........................................................................................................................
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالإثنين 31 أغسطس 2009, 19:44

ههههههههه
لأ أمااااااااااااانه تكمللل
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 18:41

جوهر روح صلي ركعتين واستغفر ربك هههه
وانا ما عندي تعليـــق لأني واثــق من نفسي وهيي واثقـــة فيـــة
وانا قبل هالمرة حكيت انا مثقفين و واعيين وبنفهـــــم
وما بنرد على حثالات المجتمع ههههه حشرة alien
johar.hanani
Admin
johar.hanani

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 18:50

حشرة بعينك
انا رح افرجيك ورح احاكيها على الايمال واحكيلها كل شي

لاني اعرفتها Razz بس وقت الندم قرب يا قويدر

رح افرجيك

يا قويدر ,,,,,,,
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 02 سبتمبر 2009, 02:44

ياااااااااااااي اعرفتها امانه تحكيلنا عنها حاب اعرفهاا
واخليها تترك قويدر الخاين
هههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 02 سبتمبر 2009, 03:27

انتي اسكتي ما تدخلي
جوهر انت واحد متسلـــط
وبعدين ما بسمحلك تحكيلي خايــــــن
هههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 02 سبتمبر 2009, 04:59

>
johar.hanani
Admin
johar.hanani

مُساهمةموضوع: رد: الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........   الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو......... I_icon_minitimeالأربعاء 02 سبتمبر 2009, 05:02

هههههه
بجد قصتك حزينة قويدر

ما في بنت هيك بتحكي عنك غير جديد

وانا رح افرجيك الكلام على المزبوط
يا شاطر

والبنت كتيييييييييييير بعرفها
ومنيح كمان بعرفها

وانا مو متسلط يا خاين ......................................

الى جميــع الاعضاء بلـيز انا في ورطــــــة.........أدخــــــلووو.........
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» هام جداً لكل الاعضاء
» لعبة اتعارف على بعض الاعضاء
» ارجو المساعدة من الاعضاء
» لو خيرووك تتعشى مع احد الاعضاء مين رح تختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» احلى لعبة بلياردو مقدمة الى حميع الاعضاء