هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
johar.hanani
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_rcapالنجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_voting_barالنجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» هذه الصفه فيك ولا لأ؟
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:09 من طرف زائر

» اوصل للرقم 5 و كهرب العضو الي قهرق
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:07 من طرف زائر

» اوصل للرقم 6 و شغل العضو الي بدك اياه اي شغلة
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:05 من طرف زائر

» الصحه تدعو الى النشرات التثقيفيه بخصوص مرض انفلونزا الخنازير
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:05 من طرف زائر

» اخر موضة لقص الشعر .........
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:03 من طرف زائر

» س:سؤال...ج:جواب!!!
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 21:01 من طرف زائر

» الي بيوصل للرقم 4 بيحكيلنا شو المشروب المفضل عندووو
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 20:54 من طرف زائر

» منافس تامر حسني الوحيد ...... وحصري في كل العالـــــــــــــــ م.....
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 20:51 من طرف زائر

» فياض يفتتح الحدث: 1765 كغم من الكنافة النابلسية تدخل "جنيس
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 20:29 من طرف زائر

» صحح الكلمة الخاطئة
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2009, 03:43 من طرف زائر

» YESssss or NOoooo
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2009, 03:33 من طرف زائر

» كلمات أغنية Because I Love You
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالجمعة 25 سبتمبر 2009, 20:40 من طرف زائر

» لا للتمييز بين ..
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالجمعة 25 سبتمبر 2009, 03:28 من طرف زائر

» خوف ليحسدوها .. هيفاء تضع ’عين’ على كتفها !
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالخميس 24 سبتمبر 2009, 23:21 من طرف زائر

» سـجـل حـضـورك(( بـالـقـسـم الـريـاضـي ))
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالخميس 24 سبتمبر 2009, 23:01 من طرف زائر

تصويت
ما مدى قبول العائلات في القرى الفلسطينيه بتدريس البنات
اصبح ليس هناك فرق بين الشب البنت
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_rcap67%النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_lcap
 67% [ 2 ]
والا الاغلب يمانع
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_rcap0%النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
تطورت عما كانت عليه
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_rcap33%النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_lcap
 33% [ 1 ]
لا يسمح البته لها بالدراسه
النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_rcap0%النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3

النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ Empty
مُساهمةموضوع: النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ   النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالإثنين 31 أغسطس 2009, 22:07

وصفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم نفسها بـ"ربة
المنزل"، التي تحب القيام بأعمال المطبخ، حتى قبل الزواج، حيث كانت تساعد والدتها،

النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ 13_1

وتحب صنع القهوة
لوالدها، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أن سر نجاحها يكمن في إيمانها العميق الذي
يقودها إلى تحقيق كل أحلامها.
وقالت نانسي إن لديها موسوعة كبيرة من كتب الطبخ،
التي تحب الاطلاع عليها من وقت إلى آخر، وصنع بعض الأطباق المنوعة منها، مضيفة "على
كل، يجب أن تسألوا فادي عن رأيه في الموضوع، فأنا شهادتي لنفسي مجروحة".
وأكدت
المطربة اللبنانية أن هناك مشاركة فعلية بينها وبين زوجها في المنزل، وخصوصا في
تعاونهما على تربية ميلا، في أيامها الأولى، موضحة أنه يقوم على رعايتها ليلا،
ويعاونها في الاهتمام بها، خاصة إذا كانت تشعر بالإرهاق.
وأوضحت أنها أطلقت اسم
"ميلا" على ابنتها، بناء على رغبة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، المعجب بالممثلة
الأوكرانية ميلا جوفوفيتش، وكشفت -في الوقت نفسه- عن أنها فكرت في بادئ الأمر في
تسميتها فالنتينا، إلا أنها ترددت خوفا من أن يناديها الجميع بـ "تينا" فيغيب اسمها
الكامل عن الألسن.
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ   النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالخميس 03 سبتمبر 2009, 03:17

يسلمووو كتييير عالأخباار هبله
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ   النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالخميس 03 سبتمبر 2009, 17:31

يسلمو على المعلومات الحلوة
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ   النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ I_icon_minitimeالسبت 05 سبتمبر 2009, 01:56

شرفني مروركم الحلو

النجمه نانسي عجرم..انا ربه منزل اجيد الطبخ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبب تسميه نانسي عجوم ابنتها بهذا الاسم
» اغنية نانسي عجرم
» مسن يرفض الزواج من نانسي عجرم
» نانسى عجرم اول مرة 2009 فقط على همسات فلسطينية......
» احلى اغنيه نانسي